مانشستر سيتي يفوز على فولهام رغم طرد كانسيلو في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وفولهام

حقق مانشستر سيتي فوز قاتل على فريق فولهام بنتيجة 2 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في إطار الجولة 15 من الدوري الإنجليزي 2022-23 وسجل جوليان ألفاريز وإرلينج هالاند ثنائية السيتي، فيما أحرز أندرياس بيريرا هدف الضيوف، وشهد اللقاء طرد جواو كانسيلو لاعب السيتي بالدقيقة 26 من عمر المباراة.


وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 32 نقطة محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتجمد رصيد فولهام عند 32 نقطة في المركز الثامن بالترتيب.


بدأت المباراة بمحاولات إدراك هدف التقدم من لاعبو مانشستر سيتي، حيث أرسلت كرة عرضية خلال الدقيقة الرابعة داخل منطقة الجزاء قابلها ألفاريز بتسديدة رأسية مرات أعلى العارضة العلوية، وشهدت الدقائق التالية عدة تمريرات من لاعبو السيتي في محاولة لاختراق دفاعات فولهام دون نتيجة.


وسجل جوليان ألفاريز هدف التقدم في الدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة أرسلها جوندوجان إلى داخل منطقة الجزاء باتجاه جوليان ألفاريز الذي أطلق تسديدة قوية اخترقت مرمى الحارس بيرند مينو، وسجل جون ستونز الهدف الثاني للسيتيزنز خلال الدقيقة 25 بسبب التسلل.


وأدرك فريق فولهام هدف التعادل خلال الدقيقة 32 بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فولهام مع طرد المدافع جواو كانسيلو في الدقيقة 27 إثر تدخله العنيف على لاعب فولهام، ونفذ أندرياس بيريرا نقطة الجزاء عن طريق تسديدة قوية تسكن مرمى الحارس إيديرسون مورايس.


وشهدت الدقيقة 75 تسجيل الهدف الثالث للسيتي عن طريق إرلينج هالاند لكن يتدخل حكم اللقاء ويقوم بإلغاء الهدف بداعي التسلل، وأطلق هالاند تصويبة قوية خلال الدقيقة 84 من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي فولهام وفقدت خطورتها.


وسجل إرلينج هالاند هدف فوز مانشستر سيتي خلال الدقيقة 90+5 من ركلة جزاء نفذها البولندي بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى لمرمى فولهام، وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي على فولهام بهدفين مقابل هدف.