معلول يهدي الأهلي فوز ثمين على أسوان في الدوري المصري

على معلول بعد هدف المباراة

حقق النادي الأهلي فوز صعب على نظيره أسوان بهدف نظيف سجله علي معلول في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من فعاليات مسابقة الدوري المصري 2022-23.


وتقدم الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري محتلا المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب الصدارة، بينما تراجع نادي أسوان للمركز السادس عشر بعدما فشل في حصد اي نقاط.


واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي بالدقيقة 15 بعد إعاقة شادي حسين داخل منطقة الجزاء من قبل عمرو حسام حارس مرمى أسوان، ونفذ علي معلول ركلة الجزاء بنجاح مسددًا الهدف الأول للمارد الأحمر، وبلغت نسبة استحواذ الأهلي 64 % مقابل 36 لأسوان في أول 20 دقيقة من عمر المباراة.


وأطلق ماليك إيفونا لاعب أسوان خلال الدقيقة الثالثة والثلاثون تسديدة قوية من يسار منطقة الجزاء أبعدها محمد الشناوي حارس الأهلي عن مناطق الخطورة، وجاء رد المارد الأحمر خلال الدقيقة 39 حيث أطلق حسين الشحات تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمرر حسام لخارج الملعب لتتحول إلى ركنية.


وشهدت الدقيقة 61 قيام حكم اللقاء بإلغاء هدف لصالح الأهلي بداعي وجود تسلل على مسجل الهدف أحمد عبد القادر، وفي الدقيقة 67 سدد أفشة تسديدة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاد تصل سهلة للحارس عمرو حسام.


وسدد برونو سافيو لاعب النادي الأهلي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء خلال الدقيقة 79 أبعدها عمرو حسام من يمين مرماه إلى ركلة ركنية من الجهة اليسرى، نفذها على معلول بإرسال عرضية لداخل منطقة الجزاء حيث أبعدها حارس أسوان بسرعة عن مناطق الخطورة.